أكاديمية نفيسة شمس | Eummena
أكاديمية نفيسة شمس
قصة نجاح


نعلن فخورين انه تم ترخيص منصة تعليم أكاديمية نفيسة شمس من قبل المركز الوطني للتعليم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية! 
تأسست نفيسة شمس للفنون والحرف التابعة لمبادرات عبد اللطيف جميل الاجتماعية - في عام 2006 كخطوة رائدة نحو تحسين التدريب والإنتاج الفني والحرفي في المملكة، بهدف تزويد الفتيات والنساء بمستويات تعليمية مختلفة لمهنة أو حرفة حتى يتمكنوا من ممارستها في المجتمع والمجتمع المحلي، ساعين إلى تحقيق مجتمع منتج والخروج من نفق البطالة إلى آفاق العمل الإبداعي.

تتمثل القيم الأساسية لأكاديمية نفيسة شمس في دعم ثقافة العمل الحر، والمساهمة في الاقتصاد المحلي، وخلق منتجات عالية الجودة محليًا يمكن أن تكون بديل للمنتجات المصدرة.
الآن وبعد أن تم ترخيص نفيسة شمس أيضًا كمزود عبر الإنترنت لتعليم الإنتاج الفني والحرفي، سيتمكن المزيد من النساء والفتيات من اغتنام الفرصة لتطوير مهاراتهن والتي من خلالها سيساهمن في السوق السعودي.

حيث قامت يومينا، الشريك المعتمد والمميز لمودل في اوروبا والشرق الاوسط، بدعم مهمة أكاديمية نفيسة شمس من خلال تزويدهم بمنصة حاصلة على لقب أفضل نظام إدارة التعلم المهني من قبل مستشار فوربس، منصة موودل. بالإضافة قامت يومينا بكونا مزود معتمد من المركز الوطني للتعليم الالكتروني بالتوفير الدعم الكامل وإرشاد نفيسة شمس في جولتهم للحصول على ترخيص من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية.


:مقدمة من يومينا
منصة أكاديمية نفيسة شمس المرخصة من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني





منصة أكاديمية نفيسة شمس​

WebOps February 22, 2023
Share this post
Archive
Moodle awarded Best for Vocational Training by Forbes Advisor